Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

توفيق: العمل غدا السبت بعدد من المراكز الضريبية لتسهيل تقديم الإقرارات

الجمعة 30 ديسمبر 2022  11:18:43 ص

أكد مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية على أنه بناءً على توجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفني لهم ، وحرصًا من مصلحة الضرائب المصرية على مد جسور الثقة والتعاون مع كافة أطراف المجتمع الضريبي ، فلقد تقرر العمل يوم السبت الموافق 31/12/2022 في كلا من المركز الضريبي لكبار الممولين،والمركز الضريبى لكبار الممولين (2) بالسادس من أكتوبر ،والمركزالضريبى لمتوسطى الممولين ،والمركز الضريبى لمتوسطى الممولين وجه بحرى، ومركز كبار المهن الحرة وذلك لتسهيل تقديم الإقرارات الضريبية والربط على المنظومة . 

وأوضح " مختار توفيق" أن مصلحة الضرائب تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والتيسيرات وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الفني للممولين مما ييسر عليهم تقديم الاقرارات ومن ثم سداد الضريبة المستحقة .

ودعا " رئيس مصلحة الضرائب " كافة الممولين التابعين لتلك المراكز بالإستفادة من الدعم الفني المجاني الذي ستقدمه المراكز الضريبية المذكورة لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح وأيضا الربط على المنظومة.

من الجدير بالذكر أن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الحلول للمشكلات من خلال الاتصال على الخط الساخن 16395 .

ومن الجدير بالذكر أن قناة اليوتيوب الرسمية لمصلحة الضرائب 
https://www.youtube.com/channel/UCmd-HPIoqfORi7nz40GWurQ

صفحة المصلحة على الفيسبوك: 
https://www.facebook.com/tax.egypt

صفحة المصلحة على انستجرام:
https://www.instagram.com/tax_egypt

صفحه المصلحه علي تويتر 
https://twitter.com/tax_egypt




تواصل معنا