Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

ريم مصطفي تدخل في صراعات ومشاكل في أول بطولة درامية

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022   3:24:55 م

تصدرت الفنانة ريم مصطفي الترند مع بدء عمليات الدعاية الخاصة بمسلسلها الجديد "طير بينا ياقلبي" الذي تخوض به أولي بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية. بعدما أطلقت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل تمهيداً لعرضه بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهد العمل.

 

تجسد ريم مصطفي خلال أحداث "طير بينا ياقلبي" شخصية فتاة من عائلة غنية تفتتح مدرسة إنترناشونال يحدث فيها العديد من الصراعات بين الطلاب. في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامي يظهر خلال الحلقات الي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال. ويسلط الضوء علي مشاكل التعليم والفارق بين ا لمدارس الدولية والحكومية.

ويشارك في المسلسل إلي جانب ريم مصطفي كلاً من بسمة ودنيا ماهر وحازم سمير ونور محمود وليلي حسين وإبرام سمير وعمرو عبدالعزيز وهالة فاخر ومحسن محيي الدين وأحمد صيام وإسماعيل فرغلي وماجدة منير والطفلة ريما مصطفي والطفل سليم مصطفي ومن تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ريم انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها "دوبامين" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلاني وباسل الزارو ومروان يونس وتيام مصطفي قمر وإسراء رخا وبنست شوقي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت قد شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "suits بالعربي" إلي جانب آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين ومصطفي درويش.




تواصل معنا