Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

فيريرا يرفض رحيل جمعة وعبدالغني

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022   3:56:03 م

تمسك البرنغالى فيريرا  باستمرار الثنائي عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق ومحمد عبدالغني مدافع الأبيض ظرًا لحاجة الزمالك إلي مجهوداتهما الفنية خلال الفترة القادمة.  

 

وفي المقابل رفض الزمالك طلب نادي بيراميدز ضم عبدالله جمعة ضمن صفقة انتقال الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلي صفوف الزمالك لاسيما أن مرتضي منصور رئيس النادي رفض رحيل اللاعب أو حتي دخوله في أي صفقة تبادلية خلال حسم التعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر وعماد دونجا. 

جاء قرار مرتضي منصور بسبب رؤيته أن اللاعب مهم للغاية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز بجانب حاجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق له والذي يري أنه يمكن تحقيق استفادة فنية كبيرة منه في الموسم المقبل.

يذكر أن أكثر من ناد طلب ضم عبدالله جمعة وعلي رأسها بيراميدز والمصري والإسماعيلي لكن القرار في النهاية من جانب إدارة الزمالك باستمراره مع الفريق بالإضافة الي رفض الابيض الاستغناء عن محمد عبدالغني واستمراره مع الفريق بناء علي طلب فيريرا والذي يوظفه في أكثر من مركز سواء الدفاع أو خط الوسط.

كان الزمالك تعاقد مؤخرًا مع عمر جابر ونبيل عماد دونجا وتكلفت الصفقتان 35 مليون جنيه حصل عليها نادي بيراميدز. في الوقت الذي ساهم فيه الثنائي بنحو 10 ملايين جنيه بالتنازل عن جزء من مستحقاتهما لدي نادي بيراميدز ليدعم جابر الجهة اليمني بخلاف وجود التونسي حمزة المثلوثي. مما تسبب في استبعاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لأحمد عيد من حساباته




تواصل معنا