Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

سيراميكا وطلائع الجيش.. لقاء البحث عن الأمان فى الدورى

الاثنين 23 يناير 2023   3:10:41 م

يشهد استاد القاهرة الدولي في الخامسة مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية تجمع بين سيراميكا وطلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري العام.

 

سيراميكا بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدخل المباراة وهو في المركز العاشر بجدول الدوري العام برصيد 16 نقطة. بينما طلائع الجيش بقيادة مديره الفني محمد يوسف فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

سيراميكا كان قد خسر آخر مبارياته أمام سموحة بهدفين نظيفين. بينما تعادل طلائع الجيش في آخر مبارياته مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما.

أي أن نقاط المباراة الثلاثة هامة جداً لكل مدير فني من أجل التقدم للأمام نحو منطقة الأمان بجدول الدوري العام.

وقد أستغل كل جهاز فني اليومين الماضيين في دراسة كلا منهما الآخر. في سيراميكا يبحث أحمد سامي عن الثلاث نقاط من أجل تعويض خسارة مباراة سموحة الأخيرة. ويعلم سامي أنه في مواجهة حرجة مع طلائع الجيش. كما أنه سيواجه فريقا قوياً باحث عن الفوز الثلاث نقاط. وقد أستعد سيراميكا جيداً لهذة المباراة وواصل الفريق تدريباته بدون راحه عقب لقاء سموحة الأخير.

أما في طلائع الجيش فقد قام محمد يوسف وجهازه المعاون بدراسة فريق سيراميكا جيداً ودراسة مبارياته الأخيرة في الدوري وآخرها مباراته مع سموحة للوقوف علي أبرز لاعبية. ومن ثم وضع الخطة والتشكيل المناسبين لمواجهته اليوم من أجل الفوز بالثلاث نقاط.
ومن المتوقع أن يلعب سيراميكا بتشكيل يضم كل من: في حراسة المرمي: عامر محمد عامر وأمامة في الدفاع: محمد متولي - أحمد رمضان - رجب نبيل - محمد شكري. وفي الوسط : عمرو قلاوة - محمد عادل - محمد إبراهيم. وثلاثي الهجوم : أحمد ياسر ريان - جون إيبوكا - ميدو جابر.

أما عن التشكيل المتوقع لطلائع الجيش فيتكون من: في حراسة المرمي : أحمد مسعود. وفي الدفاع: أحمد أيمن منصور. أحمد متعب. أحمد زولا. محمد فتح الله. وفي الوسط: عبدالرحمن شيكا. محمد شحاته. فريد شوقي. وفي الهجوم: كريم طارق. محمود وادي. أحمد سمير.




تواصل معنا