Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

حلمى بكر يتحسن تدريجا .. ويغادرغرفه العناية المركزة

الاربعاء 25 يناير 2023   2:58:30 م

بدأ الموسيقار حلمى بكر يتحسن تدريجيا ،وساعات ويتم نقله من غرفه العناية المركزة إلى غرفه عادية داخل المسشتفى لإستكمال العلاج.

 

وكان مجلس من نقابة الموسيقين  برئاسة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية،زارو الموسيقار حلمى بكر بالمسشتفى للاطمئنان على صحته

وتواجد الفنان حلمي عبد الباقي رئيس لجنة الخدمات، والدكتور عاطف إمام والدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، وتمنيهم له بالشفاء العاجل.

وكان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل قد أصدر بيانًا بشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وكشف أنه كان يعانى من التهاب شديد بالشعب الهوائية، مما أثر بشكل سلبى على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيا.

وقال مصطفى كامل: "حلمى بكر يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل "اليورك أسد" بالجسم، وأيضا نحمد الله أن المياه بالقدمين فى حالة استقرار ملحوظ".

وأضاف: "وما زال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أى مضاعفات".

وتوجه مصطفى كامل بالشكر للطاقم الطبى بالعناية المركزة المشرفين على متابعة حالة الفنان حلمى بكر، بعد التحسن الملحوظ للموسيقار لحالته.

 وطالب مصطفى كامل من الجميع الدعاء للموسيقار حلمى بكر، قائلا: "أرجو من جموع محبين الموسيقار حلمى بكر الدعاء له بتمام الشفاء".

وكان قد كشف الموسيقار حلمي بكر، تفاصيل حالته الصحية بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا ونقل على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقال حلمي بكر، خلال مداخلةإحدى البرامج: "بشكركم ومش لاقي كلام أرد به على كم هذا الحب، والأطباء لا تتخيلوا ما يقومون به معي وربنا يجيب العواقب سليمة".




تواصل معنا