Loading...

المهندس المصرىبوابة خبرية متخصصة

رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق
رئيس التحرير
قدري الحجار

فيريرا ضحية "أوضة اللبس" .. أسرار جديدة من الزمالك

الاربعاء 25 يناير 2023   3:06:07 م

ربما لاتكون اقالة جسفالدو فيريرا من تدريب الزمالك لأسباب فنية على الاطلاق لانه لا يوجد خلاف على قدرات وامكانيات الرجل بل هناك أسرار ومشكلات من بداية الموسم داخل "أوضة اللبس" تحديدا.

 

وكشفت مصادر داخل الفريق عن أن هناك بعض المشكلات التى تفاقمت على مدار الفترة الماضية واكتملت ملامحها بوجود 3 "شلل" داخل أوضة اللبس الأولى هى "شلة النجوم" والثانية "شلة الناشئين" والثالثة "شلة الاجانب".. ولات كل منهم فى واد آخر بعيد عن الآخرين.

الأمر الثانى هو غياب حالة التركيز عن بعض اللاعبين بسبب قيمة العقود حيث يوجد بعض اللاعبين الأساسيين فى الفريق لا تصل عقودهم نصف ما يحصل عليه آخرون من النجوم الذين يجلسون على دكة البدلاء وهو ما أثار حفيظة اللاعبين.

الأمر الآخر هو مطالبة اثنين من نجوم الفريق بالرحيل يأتى فى مقدمتهم أحمد فتوح الظهير الايسر بعد ازمته الأخيرة مع الادارة، كل هذه الأمور أثرت على الفريق فضلا عن تلاحم المواسم.

كل هذا أثر على قرار رحيل فيريرا لكن وفقا لراى الخبراء لا يوجد أى شك فى إمكانات فيريرا كمدير فنى كبير حقق معجزة فى الموسم الماضى بالفوز بالدورى والكأس رغم أن الفريق كان يعانى كثيرا نتيجة توقف القيد لعامين متتاليين.

كانت إدارة الزمالك قد اعلنت عقب مباراة غزل المحلة رحيل البرتغالى فيريرا عن الادارة الفنية للفريق نظرا لسوء النتائج وهو ما يلازم الفريق فى الفترة الماضية حيث لم يستطع الزمالك الفوز فى 6 مباريات متتالية هزم فى 4 منها وهم اسوان وبيراميدز والأهلى وغزل المحلة كما تعادل مع الاتحاد والداخلية، ليتراجع أبناء ميت عقبة الى المركز الخامس رسميا فى جدول الدورى الممتاز بعدما كان متصدرا للترتيب، ويصبح الفارق بينه وبين غريمه الاهلى 11 نقطة كاملة.

واعلنت الادراة أمس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق خلفا لفيريرا الذى التزم الصمت.




تواصل معنا